ShOwVeReMiX
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا مع تحيات

ادارة مــنــتـــديات شو فيرى ميكس



مرحبا بك يا زائر فى منتديات شو فيرى ميكس
 
الرئيسيةالمجلةمكتبة الصوربحـثضع التسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 غالي: كأس إفريقيا لن تعوضنا عن كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asd25
مشرف عام المنتديات
مشرف عام المنتديات
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1497
العمر : 28
الوظيفة : شغيل على نت
الدولة : جمهورية حلوان
نقاط : 182044

مُساهمةموضوع: غالي: كأس إفريقيا لن تعوضنا عن كأس العالم   السبت ديسمبر 19, 2009 9:56 am



اقترب اللاعب حسام غالي -لاعب نادي الأهلي السابق ونادي النصر السعودي الحالي- من العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني بعدما أجرى حسن شحاتة -المدير الفني لمنتخب مصر- اتصالا هاتفيا باللاعب وأكد له انضمامه للتجمع الأول لمنتخب مصر والذي سيبدأ خلال الأسبوع الحالي.

وأبدى المدير الفني سعادته بمستوى اللاعب المتيز في الفترة الأخيرة واستعادة للياقته البدنية العالية والتي كانت سببا رئيسيا في استبعاده طوال الفترة الماضية، وأشاد شحاتة بإمكانيات اللاعب وأهمية وجوده في المرحلة المقبلة مع المنتخب؛ خاصة وأن بطولة الأمم الإفريقية ستكون أول اختبار صعب للفريق في تلك المرحلة الصعبة التي يدخلها المنتخب بعد الفشل في الوصول إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا.

ومن جانبه فقد عبر حسام غالي في اتصال هاتفي مع "بص وطل" من المملكة العربية السعودية عن سعادته الغامرة بعد تلك المكالمة التي أعادت له الأمل من جديد؛ مؤكدا أنه تمنى أن يعود لصفوف المنتخب منذ فترة طويلة؛ خاصة وأنه خارج المنتخب منذ البطولة العربية الماضية التي أقيمت بالقاهرة في 2007.

وأكد غالي أن مستواه مع نادي النصر أصبح جيدا بشهادة الجميع والدليل على ذلك أن الفريق لعب 9 مباريات في الدوري السعودي وشارك غالي في 8 منهم وأحرز هدفا أمام القادسية السعودي.

وتمنى اللاعب أن يعود إلى مستواه المعهود والاستمرار مع المنتخب من أجل إسعاد الجماهير خاصة في حالة الفوز بكأس الأمم الإفريقية القادمة بأنجولا رغم أن الفوز بتلك البطولة لن يعوض الجماهير عن الخروج من تصفيات كأس العالم أمام الجزائر.

ونفى اللاعب ما تردد في الفترة الأخيرة حول إمكانية عودته لمصر مرة أخرى مؤكدا أنه يرغب في الاستمرار بمشواره الاحترافي وأنه يتمنى العودة من جديد إلى أوروبا بعد فترة احترافية صعبة قضاها مع نادي توتنهام، وهي السبب الرئيسي في تراجع مستواه.

وأضاف غالي: إن مفاوضات الأهلي والزمالك التي انتشرت في وسائل الإعلام مؤخرا لم تكن صحيحة بالمرة، وأن مسئولي الناديين لم يتحدثوا معه حول عودته للدوري المصري؛ مشيرا إلى أنه حينما يفكر في العودة لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي الذي نشأ بين جدرانه وتربى بداخله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://showveremix.hooxs.com
 
غالي: كأس إفريقيا لن تعوضنا عن كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ShOwVeReMiX :: -<[ المنتديات العامه ]>- :: رياضة x رياضة-
انتقل الى:  
Powered by vBulletin® Copyright ©2008 - 2011
 Design © BY. MR.HaSSaN
جميع المواضيع تعبر عن وجهه نظر صاحبها فقط لاتعبر عن وجهة نظر الادارة